ONE DAY DELIVERY IN DUBAI
اتفاقية البيع

المادة 1. الأطراف

1.1. مندوب المبيعات

العنوان: ماياماركا لتجارة الأحذية ذ.م.م.

العنوان: B-20، المنطقة الحرة بمطار دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: +971 564 14 1214

البريد الإلكتروني: info@maiamarca.ae


1.2. المشتري

الاسم واللقب:

عنوان:

الهاتف:

المادة 2. الموضوع

موضوع هذه الاتفاقية يتعلق ببيع المنتجات التي طلبها المشتري إلكترونيًا من موقع البائع www.maiamarca.ae.

المادة 3. إنشاء الاتفاقية

3.1. يعتبر هذا الاتفاق قد تم إبرامه بعد إجراء الدفع من أجل تنفيذ طلب المنتج في البيئة الإلكترونية والموافقة عليه في البيئة الإلكترونية.

3.2. يقر المشتري بأنه قرأ العقد وفهمه، وأنه على دراية بحقوقه والتزاماته، وأنه مقتنع تمامًا بأن المعاملات التي تتم ضمن نطاق العقد مناسبة لمصلحته الخاصة، وأن المعلومات التي قدمها بشأن الطلب صحيحة، وأن التسليم لم يتم في الوقت المحدد بسبب معلومات غير كاملة أو غير صحيحة أو غير مكتملة. ويقبل البائع ويعلن ويتعهد بأنه لن يتحمل أي مسؤولية.

3.2 يقر ويوافق البائع والمشتري على أن أحكام العقد لا تحتوي على سمة يمكن اعتبارها غير عادلة، وأنه لا يوجد ظلم من حيث توازن المصالح.

المادة 4. منتجات التعاقد

نوع و نوع و كمية و ماركة و لون الموديل للمنتجات كما هو مذكور اعلاه.

طريقة الدفع:

عنوان التسليم:

المبلغ الاجمالي

المادة 5. الدفع والتسليم والإرجاع

يجب أن يتم دفع سعر البيع بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وسعر تسليم المنتج/المنتجات التي يطلبها المشتري في نطاق هذه الاتفاقية وفقًا لشروط وأحكام الدفع المحددة في هذه الاتفاقية.

5.1. طريقة الدفع

5.1.1. الدفع ببطاقة الائتمان: للدفع ببطاقة الائتمان، يجب عليك ملء معلومات بطاقة الائتمان بشكل كامل وكامل في القسم ذي الصلة. يمكنك إجراء دفعة واحدة ببطاقة الائتمان الخاصة بك، أو يمكنك الدفع على أقساط مختلفة. من خلال تنظيم الحملات، يمكن لبنكك تطبيق عدد أقساط أعلى من عدد الأقساط التي تختارها، ويمكن تقديم خدمات مثل تأجيل الأقساط. مثل هذه الحملات تخضع لتقدير بنكك وإذا كانت شركتنا على علم بذلك، يتم توفير معلومات حول الحملات على صفحاتنا. سيعكس بنكك ملخص بطاقتك الائتمانية عن طريق تقسيم إجمالي الطلب على عدد الأقساط بدءًا من تاريخ قطع حساب بطاقتك الائتمانية. قد لا يوزع البنك مبالغ الأقساط بالتساوي على الأشهر، مع مراعاة الاختلافات الكسرية. إنشاء خطة الدفع التفصيلية الخاصة بك يخضع لتقدير بنكك.


بعد تسليم المنتج/المنتجات، إذا فشل البنك أو المؤسسة المالية ذات الصلة في دفع ثمن المنتج/المنتجات إلى البائع بسبب الاستخدام غير العادل أو غير القانوني لبطاقة ائتمان المشتري من قبل أشخاص غير مصرح لهم، وهو ما لا يرجع إلى خطأ المشتري، يجوز للمشتري أن يقر بأن البائع سيرسل المنتجات غير مستخدمة وغير تالفة ومفككة وكاملة وغير تالفة، في غضون 30 (ثلاثين) يومًا على الأكثر من إشعار البائع الكتابي بهذا الموضوع، وأن تكاليف الشحن يتحملها المشتري. ويلتزم. بخلاف ذلك، يقبل المشتري ويتعهد باتخاذ جميع أنواع الإجراءات القانونية ضد البائع، بما في ذلك أي أضرار وخسائر يتكبدها البائع.


5.2. من ناحية أخرى، نظرًا لأن عمليات البيع الآجلة تتم فقط باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بالبنوك، فإن المشتري ملزم بتأكيد أسعار الفائدة ذات الصلة والمعلومات المتعلقة بالفائدة الافتراضية بشكل منفصل عن البنك، وأن الأحكام المتعلقة بالفائدة والفائدة الافتراضية سيتم تطبيقها في نطاق اتفاقية بطاقة الائتمان بين البنك والمشتري وفقًا لأحكام التشريعات السارية.

لا يتحمل البائع مسؤولية الاستقطاعات التي تقوم بها البنوك تحت أسماء أخرى أثناء الدفع.5.3. نوع التسليم والعنوان

5.3.1. يتم تسليم المنتج/المنتجات التي يطلبها المشتري إلكترونيًا إلى الأشخاص الموجودين على العنوان الذي يحدده المشتري أو المشتري، عن طريق شركة الشحن المتعاقد معها البائع، في مدة لا تتجاوز المدة القانونية البالغة 30 (ثلاثون) يومًا.

5.3.2. حتى لو لم يكن المشتري موجودًا في العنوان وقت التسليم، فيُعتبر البائع قد نفذ التزامه بالكامل. ولهذا السبب، فإن النفقات الناجمة عن أي ضرر ناتج عن تأخر المشتري في تسليم المنتج وحقيقة أن المنتج كان ينتظر في شركة الشحن و/أو تم إرجاع الشحنة إلى البائع تقع على عاتق المشتري.

لا يشمل سعر المنتج تكلفة الشحن، بل تضاف تكلفة الشحن إلى مبلغ الطلب ويدفعها المستهلك. الحملات المتعلقة بتكلفة الشحن تخضع لتقدير شركتنا والأسعار المذكورة أعلاه غير صالحة في هذه الحالات.

5.3.3. إذا كان هناك خطأ و/أو عيب في العنوان الذي أبلغه المشتري، أو لم يكن المشتري موجودًا في العنوان الذي ذكره المشتري وقت التسليم، ولم يكن هناك شخص يمكنه استلام المنتج/المنتجات في العنوان المذكور، أو إذا امتنع الأشخاص الموجودون في العنوان المذكور عن استلام المنتج/المنتجات، وفي حالات مماثلة، لن يكون البائع مسؤولاً بأي شكل من الأشكال. في حالة عدم إمكانية التسليم كما هو مذكور أعلاه، يحق للمشتري المطالبة بإعادة التسليم على أن يدفعها بنفسه.

5.3.4. البائع مسؤول عن تسليم المنتج/المنتجات المتعاقد عليها سليمة وكاملة، وفقًا للمؤهلات المحددة ووثائق الضمان ودليل المستخدم، إن وجدت، وفقًا لما يقتضيه القانون. المشتري و/أو الشخص الذي يستلم التسليم ملزم بالتحقق مما إذا تم تسليم المنتج/المنتجات سليمة وكاملة، وفقًا للمؤهلات المحددة وكما يقتضيه القانون. يجب الاحتفاظ بتقرير لدى ممثل شركة الشحن حول المنتج/المنتجات التي تم تحديد أنها تالفة أثناء التسليم.

5.4. إجراءات الإرجاع

5.4.1. إجراءات إرجاع بطاقة الائتمان: في الحالات التي يستخدم فيها المشتري حقه في الانسحاب، أو في الحالات التي لا يمكن فيها توريد المنتج موضوع الطلب لأسباب مختلفة، أو في الحالات التي يتم فيها اتخاذ قرار بإعادة الأموال إلى المستهلك بقرارات لجنة التحكيم الاستهلاكية، إذا تم إجراء التسوق ببطاقة ائتمان دفعة واحدة أو على أقساط، فإن إجراءات إعادة الأموال إلى بطاقة الائتمان المذكورة أدناه؛

في عدد الأقساط التي اشترى بها عميلنا المنتج، يقوم البنك بسداد المبلغ للعميل على أقساط. (اسم الشركة) بعد دفع كامل سعر المنتج للبنك دفعة واحدة، في حالة إعادة مصاريف التقسيط المدفوعة من نقاط البيع الخاصة بالبنك إلى بطاقة الائتمان الخاصة بعميلنا، يتم تحويل مبالغ الاسترداد المطلوبة من قبل البنك إلى حسابات حاملها على أقساط حتى لا يصبح الأطراف المعنيون ضحايا. مبالغ الأقساط التي يدفعها العميل حتى إلغاء البيع، إذا لم يتطابق تاريخ الإرجاع وتواريخ قطع حساب البطاقة، فسيتم عكس مبلغ استرداد واحد على البطاقة كل شهر، ويتم سداد الأقساط التي دفعها العميل قبل الإرجاع لمدة شهر آخر بعد انتهاء أقساط البيع، بما يعادل عدد الأقساط التي دفعها قبل الإرجاع.

في حالة عدم تمكن البائع من الإرجاع بسبب إلغاء/تغيير بطاقة الائتمان الخاصة بالمشتري و/أو عدم صلاحيتها لأي سبب، يكون المشتري ملزمًا باستلام الأموال عن طريق التقدم إلى البائع كتابيًا، مع المستندات المستلمة من البنك المعني. في مثل هذه الحالة، لا يمكن للمشتري المطالبة بأي خسارة تأخير أو فائدة أو مطالبات مماثلة من ماياماركا تحت أي ظرف من الظروف.

يوافق المشتري ويتعهد بأنه قرأ وقبل هذا الإجراء.

5.4.2. إجراءات الإرجاع في خيارات الدفع عن طريق التحويلات المالية: في خيارات الدفع عن طريق التحويلات المالية من الباب إلى الباب، سيتم إجراء الاسترداد في شكل تحويل مصرفي إلى الحساب الذي يحدده المستهلك (يجب أن يكون الحساب باسم الشخص الموجود في عنوان الفاتورة أو باسم العضو المستخدم) عن طريق طلب معلومات الحساب المصرفي من المستهلك.

المادة 6. الأحكام العامة

6.1. يقر المشتري على موقع www.maiamarca.ae بالخصائص الأساسية للمنتجات التي تشكل موضوع العقد، وسعر البيع بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة، ومدة سريان جميع التزامات البائع بما في ذلك السعر وطريقة الدفع والمعلومات الأولية حول التسليم، وحق الانسحاب وكيفية استخدامه، إذا كانت هناك تكلفة يتحملها المشتري. ويصرح المشتري بأنه اطلع على سعر هذا المنتج، ومواعيد التسليم والأداء للمنتج/المنتجات الخاضعة للعقد، والعنوان، والهاتف، وغير ذلك من معلومات الوصول الخاصة بالبائع، والتي يمكن للمشتري تقديم طلباته وشكواه إليها، ضمن الحدود النقدية المحددة لشكاوى واعتراضات المشتري أو مكان إقامة المشتري. ويصرح بأنه قرأ ما يمكنه فعله لمحكمة التحكيم للمستهلك أو محكمة المستهلك حيث هو، وأنه أعطى التأكيد اللازم في البيئة الإلكترونية.

6.2. يتم تسليم المنتج موضوع العقد إلى المشتري أو الشخص/المنظمة على العنوان المشار إليه خلال الفترة المحددة في المعلومات الأولية على الموقع الإلكتروني، اعتمادًا على مسافة إقامة المشتري لكل منتج، بشرط ألا يتجاوز ذلك الفترة القانونية البالغة ثلاثين يومًا.

6.3. لتسليم المنتج الخاضع للعقد، يجب تسليم النسخة الموقعة من هذا العقد إلى البائع ويجب دفع الثمن بالطريقة التي يفضلها المشتري. إذا لم يتم دفع ثمن المنتج أو إلغاؤه في السجلات المصرفية لأي سبب من الأسباب، يُعتبر البائع معفيًا من التزامه بتسليم المنتج.

6.4. يقبل المشتري ويعلن ويتعهد بأن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا لن يتمكنوا من التسوق على الموقع الإلكتروني، حتى لو تم عرض المنتج/المنتجات المخصصة للأطفال للبيع، وأن البائع لن يكون مسؤولاً بأي حال من الأحوال عن الأضرار التي لحقت بأطراف ثالثة بسبب طلب المنتج في انتهاك لهذه القاعدة. في حالة تحديد البائع أن هناك انتهاكًا لهذه المادة، يحق له إلغاء العقد عن طريق إلغاء الطلب.

6.5. يحتفظ البائع بالحق في تجميد أو إنهاء الطلب إذا قرر أن المعلومات التي قدمها المشتري لا تتوافق مع الحقيقة. في مثل هذه الحالة، إذا لم يتمكن البائع من الوصول إلى المشتري من الهاتف أو البريد الإلكتروني أو عنوان التسليم الذي قدمه المشتري، فسيقوم بتجميد معالجة الطلب لمدة 5 (خمسة) أيام. ومن المتوقع أن يتصل المشتري بالبائع بشأن المشكلة خلال هذه الفترة. إذا لم يتصل المشتري بالبائع خلال هذه الفترة، فسيتم إلغاء الطلب. إذا تم إلغاء الطلب، يتم إرجاع المدفوعات التي قام بها المشتري، إن وجدت، في غضون 14 (أربعة عشر) يومًا. بالنسبة للمدفوعات التي تتم ببطاقة الائتمان، يتم رد المبلغ إلى بطاقة الائتمان التي تم الدفع منها. يكفي أن يقوم البائع بالدفع خلال هذه الفترة، ولا يمكن تحميل البائع المسؤولية عن عملية عكس الدفع من قبل البنك.

6.6. الظروف التي لم تكن موجودة ولم يكن من الممكن توقعها في تاريخ توقيع العقد، والتي تطورت خارج سيطرة الطرفين، والتي تجعل من المستحيل على أحد الطرفين أو كليهما الوفاء جزئيًا أو كليًا بالتزاماتهما ومسؤولياتهما المترتبة على العقد أو الوفاء بها في الوقت المحدد، سيتم اعتبار القوة القاهرة سببًا. البائع، القوة القاهرة (الكوارث الطبيعية، الحرائق، الانفجارات، الحروب الأهلية، الحروب، أعمال الشغب، الحركات العامة، إعلان التعبئة، الإضرابات، الإغلاقات والأوبئة، المشاكل الناشئة عن نظام الإنترنت أو مقدمي الخدمات الذين يقدمون خدمات الإنترنت، تصرفات وعمليات السلطات المختصة، نفاد المخزونات) إذا تعذر تسليم المنتج / المنتجات المذكورة في العقد خلال الفترة القانونية البالغة 30 (ثلاثون) يومًا بسبب استحالة تجارية أو ظروف استثنائية مثل الظروف الجوية التي تمنع النقل، انقطاع النقل)، فإن المشتري ملزم بإخطار المشتري بالوضع. في هذه الحالة، يحق للمشتري استخدام أحد الحقوق لإلغاء الطلب، واستبدال المنتج/المنتجات الخاضعة للعقد بمثيلاتها، إن وجدت، و/أو تأخير فترة التسليم حتى يتم إزالة العائق. إذا ألغى المشتري الطلب، يتم إرجاع المبلغ المدفوع إليه خلال 14 (أربعة عشر) يومًا.

6.7. لا يتحمل البائع مسؤولية أخطاء الأسعار والمحتوى الناجمة عن أخطاء الطباعة والنظام. في حالة كتابة أسعار المنتجات بأقل بكثير من سعر السوق بمستوى يمكن للشخص العادي فهمه على أنه خطأ واضح، يحق للبائع إلغاء جميع الطلبات المقدمة وفقًا لهذا السعر الخاطئ. في مثل هذه الحالة، يقبل المشتري ويعلن أنه لن يكون له أي حقوق أو مطالبات، بما في ذلك تسليم المنتج بالسعر المعيب المعلن عنه، بسبب خطأ واضح.

المادة 7. حق الانسحاب

للمشتري الحق في الانسحاب عن طريق رفض البضائع في غضون 7 أيام من تاريخ تسليم المنتج الخاضع للعقد لنفسه أو للشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه.


سيتم إرجاع سعر المنتج إلى المشتري في غضون أربعة عشر يومًا من تاريخ وصول إشعار الانسحاب من المستهلك إلى البائع كتابيًا أو مع ناقل بيانات مستمر.

في تحديد فترة حق الانسحاب، بالنسبة للسلع التي هي موضوع طلب واحد ويتم تسليمها بشكل منفصل، يتم أخذ اليوم الذي يستلم فيه المشتري أو الطرف الثالث الذي يحدده المشتري السلعة الأخيرة كأساس. بالنسبة للسلع التي تتكون من أكثر من قطعة واحدة، يتم أخذ اليوم الذي يستلم فيه المشتري أو الطرف الثالث الذي يحدده المشتري السلعة الأخيرة كأساس.

أ) قبل انقضاء حق الانسحاب، عقود الخدمة التي يتم فيها البدء في أداء الخدمة بموافقة المستهلك،

ب) العقود المتعلقة بالسلع التي يتم تحديد أسعارها في البورصة أو الأسواق المنظمة الأخرى،

ج) عقود تسليم السلع المعدة وفقاً لرغبات المستهلك أو وفقاً بوضوح لاحتياجاته الشخصية، والتي لا تصلح للإرجاع بسبب طبيعتها أو معرضة للتلف السريع أو التي من المرجح أن تنتهي صلاحيتها،

ج) العقود الخاصة بالتسجيلات الصوتية أو المرئية، وبرامج الكمبيوتر، والمواد الاستهلاكية للكمبيوتر، بشرط أن يتم فتح العبوة من قبل المستهلك،

د) عقود تسليم الدوريات مثل الصحف والمجلات،

هـ) العقود الخاصة بأداء الخدمات المتعلقة بالمراهنات واليانصيب،

و) العقود المتعلقة بالخدمات التي يتم تنفيذها بشكل فوري في البيئة الإلكترونية والسلع غير الملموسة التي يتم تسليمها بشكل فوري للمستهلك.

في حالة ممارسة حق الانسحاب، سيتم التحكم في المنتج والحزمة بواسطة شركة Maiamarca Shoe Trading LLC. يتحمل البائع تكلفة شحن المنتج المُعاد بسبب حق الانسحاب. يجوز للمشتري إخطار البائع بطلباته وشكواه كتابيًا أو من خلال ناقل بيانات دائم.

إذا استخدم المشتري حقه في الانسحاب خلال 7 أيام من تسليم المنتجات إلى العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني المحدد في هذه الاتفاقية، كتابيًا أو بإخطار مخزن البيانات الدائم، فإن البائع يرسل المنتج/المنتجات كما تم بيعها لأول مرة، مع نسخة من تقرير التسليم والفاتورة. وهو ملزم باستلام الأصل، بشرط أن يتحمل البائع جميع تكاليف الشحن. يحق للمشتري الانسحاب قبل تسليم المنتج/المنتجات. إذا لم يستخدم المشتري المنتج/المنتجات وفقًا لتعليمات الاستخدام خلال فترة الانسحاب، يكون المشتري مسؤولاً عن التغييرات والتدهورات التي تحدث، ويلتزم المشتري بالتعويض عن الانخفاض في سعر المنتج/المنتجات. في حالة قيام المشتري بإرسال المنتج/المنتجات المراد إرجاعها عبر شركة النقل التي يختارها، والتي لم يتعاقد معها البائع، يتحمل المشتري تكلفة الشحن. يجب على الشركات التي تقوم بإرجاع المنتجات أن تصدر فاتورة إرجاع.

إذا طلب المشتري استرداد الأموال المدفوعة ببطاقة الائتمان، فإنه يقبل ويعلن ويتعهد بأن الاسترداد لن يتم نقدًا. في حالة ممارسة حق الانسحاب، سيتم إعادة سعر المنتج/المنتجات وتكاليف الشحن إلى المشتري في غضون 7 أيام من تاريخ وصول حق الانسحاب للمنتج/المنتجات إلى البائع، وفقًا لأداة الدفع التي يستخدمها المشتري.

يتعين على المشتري إعادة المنتج إلى عنوان إرجاع المنتج المحدد في هذه الاتفاقية من أجل تسليم البضائع إلى البائع في غضون 10 (عشرة) أيام من تاريخ الإخطار بشأن استخدام حق الانسحاب.

×